القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة الاتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصًا في موقعك أو مدونتك

 

مشكلة الاتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصًا في موقعك أو مدونتك

الكثير من المدونين و الناشرين تواجههم بعض المشاكل و التي لا أساس لها من الحل أي حلها يختلف حسب الحالة التي أنت فيها و مشكلة الإتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصا في موقعك أحد أشهر المشاكل التي قد تواجهك عزيزي الزائر في مدونة بلوجر أو ووردبريس أو موقع إلكتروني خلاصة القول لا تهم المنصة فالمشكل واحد و تنقسم مشكلة الإتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصا إلى 4 أنواع و الحل تستطيع أن تقول واحد ونذكرهم على شكل نقاط

  •  NET::ERR_CERT_AUTHORITY_INVALID
  • ERR_CERT_COMMON_NAME_INVALID
  • NET::ERR_CERT_WEAK_SIGNATURE_ALGORITHM
  • ERR_CERTIFICATE_TRANSPARENCY_REQUIRED
  • خطأ في شهادة طبقة المقابس الآمنة (SSL) 
 فكيف يتم حل المشكلة و ذلك حسب نوعية المشكل الذي تواجهه.

حل مشكلة الاتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصًا


كما ذكرنا سابق مشكلة الاتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصًا أو الإتصال غير موثوق تنقسم إلى أربعة أنواع و يمتلكون نفس الحل لذا بكل إطالة سنشرح كيفية إصلاح المشكل:

  1.  أولا عزيزي الزائر قم بتغيير إتصالك يعني من ويفي إلى ويفي أخر و جرب الدخول إلى الموقع مرة أخرى لنتأكد أن المشكلة ليست في الويفي الذي أنت متصل به.
  2. ثانيا نتأكد أن المشكلة ليست من المتصفح لأن متصفح جوجل كروم يحتوي على هذه الأخطاء و للتأكد قم بحذف الكاش cach و الهيستوريك history و بعد ذلك جرب الدخول من متصفح أخر.
  3. في حالة بقي المشكل تأكد من أنك لا تشغل أي برنامج مضاد و مكافحة الفيروسات.
  4. في حالة كان الموقع موقعك أو مونتك تأكد من أنك مشغل خاصية إعادة التوجيه بإستخدام خاصية Https و إذا كنت على منصة بلوجر فيك تتبع الخطوات هذه توجه لوحة تحكم بلوجر ثم إلى الإعدادات ثم إلى قسم HTTPS و قم بتفعيل إعادة التوجيه باستخدام HTTPS
  5. أيضا يمكن أن يكون حل مشكلة الاتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصًا في مدونتك أو موقعك و ذلك لإمتلكاك محتوى و روابط موقعك بصيغة http أي عليك إصلاح هذه الروابط المضمنة أو حذفها.
  6. إذا لم ينجح أي حل من هذه الحلول يمكن أن يكون المشكل هو إنتهاء صالحية شهادة SSL و لتجديدها يجب عليك التواصل مع الشركة التي إشتريت منها الدومين فهي المسؤلة عن حل هذه المشكلة.

في الأخير كانت هذه هي أبرز الحلول لمشكلة مشكلة الاتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصا أتمنى أن تكون وجدت حل للمشكلة لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك مع السلامة.

تعليقات

التنقل السريع