القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون رووت

 كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون رووت

الكثير من مستخدمين الهواتف يريدون عرض شاشة الهاتف على الحاسوب أو التلفاز لكن لا يعرفون كيف و ماذا يستخدمون و هناك من يضيع موهبته كلاعب ألعاب لكن لا يسجل فيديوهات و لا يقوم ببثوث.

لذا إذا كنت تريد تطبيق أو برنامج قويا لمشاركة شاشتك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التلفاز و ليس ذلك فقط بل أداة للبث والتحكم في المحتوى المعروض ، فلدينا التطبيق المناسب لك.

تطبيق ApowerMirror قويا و غني عن التعريف يمكنك إستخدامه لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر أو التلفاز و لا يتطلب رووت و يستخدم لدفق المحتوى من شاشة android أو ios إلى جهاز Windows أو Mac 

ستعرض لك هذه المقالة بإيجاز بعضا من أفضل ميزات ApowerMirror و في الأخير نشرح كيفية إستخدامه.


أفضل ميزات ApowerMirror


يتميز برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحاسوب بالكثير من الميزات نذكر فقط أفضلها.


  1. عكس شاشة Android والتحكم فيها : يمكنك بإستخدام البرنامج التمتع في حرية التنقل بين المفات و يمكنك عرض جميع الملفات مهما كانت صيغتها سواء فيديو أو ppt أو pdf كما أنه يمكنك لعب الألعاب خلاصة القول كأنك تملك هاتف على الحاسوب.
  2.  سجل و إلتقط شاشة الهاتف : يمكنك أيضا بإستخدام ApowerMirror تسجيل الشاشة حيث يحتوي على أداة مدمجة تتيح لك تسجيل جميع أنشطة جهازك المحمول كما أن التطبيق يحتوي على ميزت تسجيل شاشتك مع الصوت.
  3. يعمل على جميع المنصات : يعمل التطبيق على جميع أنظمة التشغي فهو يعمل على نظام الأندرويد و ios و يمكنك عرض الشاشة على ويندوز أو ماك أو تلفاز يعني مهما كان الجهاز البرنامج يعمل.
  4. يمكنك إرسال رسائل في فيسبوك أو منصات أخرى في الموبايل بإستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالحاسوب.
  5. يمكنك إستخدام البرنامج عن طريق الكابل Usb أو عن طريق الويفي Wifi يعني يتيح لك خيارين لكيفية عرض شاشة هاتفك على الحاسوب و لمعلوماتكم التطبيق لا يتطلب أي رووت Root

كيفية استخدام ApowerMirror للاتصال بالكمبيوتر


لتشغيل البرنامج بالطريقة الصحية علىك إتباع الخطوات خطوة بخطوة :

  • قم بتنزيل ApowerMirror و تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام هذا الرابط.
  •  بعد ذلك قم بتحميل نسخة أخرى لكن على هاتفك Android أو Ios بالضط على نفس الرابط.
  • بالنسبة لنظام Android ، تحتاج إلى تشغيل تصحيح أخطاء اليو اس بي (USB debugging) من خلال خيار المطور في إعداد جهازك كما موضح في الصورة الموجودة في الأسفل.

 
كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون رووت

كما قلنا سابقا يمكنك عرض شاشتك بطرقتين عن طريق Wifi أو usb نشرح كلا الطريقتين.

الاتصال عبر شبكة لاسلكية

  • لنظام Android ، افتح التطبيق> انقر فوق زر المرآة Mirror ثم حدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك من القائمة المعروضة وأنت على ما يرام.
  • إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فافتح مركز التحكم. في نظام التشغيل iOS 11 ، عليك النقر على "Screen Mirroring" واختيار الاسم الذي يظهر باسم "Apowersoft". في نظام التشغيل iOS 10 ، عليك النقر على "AirPlay Mirroring" ، واختيار الاسم الذي يظهر باسم "Apowersoft".

الاتصال من خلال USB

  • قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB. على هاتفك ، إذا انبثق إشعار يطلب السماح بتصحيح أخطاء USB ، فاختر "السماح دائمًا من هذا الكمبيوتر" وانقر على "موافق". انتظر الآن حتى يتم تثبيت التطبيق على جهاز Android. قد تتطلب منك بعض الهواتف تثبيت التطبيق يدويًا ، يمكنك القيام بذلك من خلال Google play.
  • افتح التطبيق على هاتفك. سوف ينبثق إشعار. انقر على "ابدأ الآن" وستظهر شاشة Android على جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت تستخدم البث أو غالبًا ما تقوم بعرض شاشة الهاتف على الحاسوب ، فهذا التطبيق هو الأفضل لك. أخبرنا بما تشعر به حيال هذا التطبيق في قسم التعليقات وما إذا كنت ستختار هذا التطبيق بدلاً من تفضيلاتك الحالية؟

تعليقات

التنقل السريع