القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر و بدون تقطيع

الكثير من متابعين مباريات مرة القدم يعانون من إمكانية مشاهدتها على البث المباشر لذا نقدم لكم أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر و بدون تقطيع

في الواقع ، لمشاهدة مباريات كرة القدم عالية الجودة ، لا تحتاج إلى انتظار كأس العالم مرة أخرى.


 مباريات جديدة تجري كل أسبوع. هناك منافسات كبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وبطولات أوروبية كبرى أخرى كما أن هناك أيضا مباريات كرة السلة مثل دوري NBA. ستساعدك تطبيق البث المباشر الموجود في القائمة أدناه في الوصول إليها جميعًا على جهازك المحمول.


أصبحت هذه التطبيقات اتجاهًا حقيقيًا في السنوات القليلة الماضية. على محمل الجد ، من سيعتمد على التلفزيون عندما يمكنك مشاهدة جميع القنوات على هاتفك الذكي؟ وبما أنه يمكنك القيام بذلك على هاتفك الذكي ، فلماذا لا تضيف بعض الميزات الإضافية إلى التجربة؟


هناك العشرات و المئات من التطبيقات التي تقوم بعرض لكم المباريات على المباشر و من ضمن هذه التطبيقات قمنا بإختيار أفضلهم و السبب الذي أدى إلى نشر هذا المقال هو أن كأس عالم 2022 إقترب و هناك الكثير من الناس التي لا تمتلك إمكانية لمشاهدة المباريات ففكرت في مساعدة هذه المجموعة من الناس.


تطبيق كرة لايف لمشاهدة المباريات  بث مباشر


التطبيق الذي سنقدمه هو تطبيق كرة لايف يعتبر من أفضل التطبيقات لعرض المباريات بث مباشر كما أنه يقوم بفتح القنوات المشفرة كما أن التطبيق شغال على نظام الأندرويد و ios يعني شغال على جميع المنصات كما أن يمتاز بتصميم بسيط و سهل الإستخدام و من أبرز خصائصه يمكنك مشاهدة جميع مباريات كرة القدم و كرة السلة و كرة اليد على المباشر و ليس هذا فقط بل بإمكانك متابعة العديد من الرياضات كما أنه يمكنك مشاهدة البث المباشر على أكثر من قنات و سيرفر و يقوم بفتح القنوات المشفرة مثل BEIN SPORT بتعليق حفيظ دراجي كما أن التطبيق مجاني و خالي من الإعلانات المزعجة و يمكنك مشاهدة المبريات بدون أي تقطع أو فصل.


 تحميل تطبيق كرة لايف لمشاهدة المباريات


إسم التطبيق : KoraLive

رقم النسخة : 2.1.7

الفئة : رياضة

الحجم : 12.3 ميجا

تنزيل التطبيق برابط مباشر

تعليقات

التنقل السريع