القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق بديل لنتفلكس Netflix لمشاهدة أحدث الأفلام بجودة عالية - CineHub

أفضل تطبيق بديل لنتفلكس Netflix لمشاهدة أحدث الأفلام بجودة عالية - CineHub
 

سنة 2021 أصبح الكثير من مستخدمين هواتف الأندرويد و ios يتابعون أحدث الأفلام و المسلسلات بجودة عالية و مترجمة و ذلك عبر تطبيق نتفليكس المدفوع و ذلك لملئ فراغهم لكن في الكثير من البلدان العربية لا يستطيعون تحمل تكلفة الإشتراك في تطبيق Netflix و هذا ما أدى إلى توجههم إلى الطرق الغير قانونية و البحث عن التطبيق مهكر أو مدفوع أو البحث عن حساب نتفلكس مدفوع مجانا و هذا ما أعمى بصيرتهم بأن هناك بديل لتطبيق نتفلكس Netflix لمشاهدة أخر الأفلام و أحدث الحلقات مترجمة و يطلق على هذا التطبيق CineHub لذا ما هو هذا التطبيق و كيفية إستخدامه و تحميله ؟ سنجيب عن هذه الأسئلة في هذا المقال


تطبيق CineHub بديل Netflix


 ببساطة تطبيق CineHub غني عن التعريف و يغفل عنه الكثير من العرب و يعتبر من أفضل البدائل المتاحة في زمننا هذا أي أفضل بديل مطروح في سنة 2021.

تطبيق CineHub هو تطبيق لا يمكنك تفويته على جهازك الأندرويد Android أو IOS في حالة إذا كنت تود مشاهدة أفضل المسلسلات و أحدثها و الأفلام الرائدة حاليا في عالم السينما و من بين هذه المسلسلات نذكر منها Breaking Bad و The Sopranos و Game of Thrones و Lost و المسلسل الشهير Vikings ستجد أيضا الأفلام التي لا تزال على الهواء و في الوقت نفسه عزيزي الزائر يمكنك تطبيق  CineHub بديل نتفلكس من تصفح مجموعة واسعة من الأفلام من جميع الأنواع و الأصناف.

لمشاهدة مسلسل ما أو فلم متترجم ما كل ما عليك القيام به تحديد الفلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته و إختيار الخادم أو السيرفر الذي تري المشاهدة منه.


مميزات تطبيق  CineHub بديل نتفلكس


أفضل تطبيق بديل لنتفلكس Netflix لمشاهدة أحدث الأفلام بجودة عالية - CineHub

تطبيق
CineHub يجمع جميع محتوى نتفلكس مع جميع لغات البرمجة على الأندرويد و ios و من أهم مميزاته و الجديرة بالذكر :


  •   يمكنك مشاهدة الأفلام و المسلسلات بتنسيقات و جودات مختلفة 360p و 480p و 1080p و 4k يمكنك مشاهدة الأفلام و تنزيلها بأي جودة تريدها.
  • يمكنك إرسال و مشاركة المحتوى الذي تشاهده بإستخدام Chromecast أو Android TV.
  • معظم أفلام تطبيق CineHub بديل نتفلكس تأتي بترجمات لغات مختلفة و متعددة منها العربية و الإنجليزية و الفرنسية و غيرها من اللغات.
  • يمكنك أيضا هذا التطبيق من تنزيل الأفلام و حلقات المسلسلات.
  • يحتوي على واجهة بسيطة مثل ما موضح في الصورة أعلاه و سهلة الإستخدام و سريعة جدا مقارنة بالكثير من التطبيقات.

 كانت هذه هي أبرز المميزات و الخصائص الجديرة بالذكر.



تعليقات

التنقل السريع