القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مواقع مفيدة يجب على كل مستخدم للأنترنت معرفتها و تجربتها

5 مواقع مفيدة يجب على كل مستخدم للأنترنت معرفتها و تجربتها
 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بك عزيزي الزائر في هذ المقال سنقدم لك 5 مواقع مفيدة يجب على كل مستخدم للأنترنت معرفتها و تجربتها و تساعدك هذه المواقع في الكثير من المهام و تختصر عليك الوقت و من مميزات هذه المواقع أنها مجانية و سهلة الإستخدام و تعتبر هذه المواقع الخمسة عالمية لكن يغفل عنها الكثير من مستخدمين النت بدون إطالة فالندخل في صلب الموضوع.


 مواقع مفيدة يجب على كل مستخدم للأنترنت معرفتها و تجربتها

 

 سنقدم لكم في هذا المقال أفضل 5 مواقع تقنية تساعدك في الكثير من المهام و تختصر عليك الوقت و تنجز لك الكثير من الأشياء أنا متأكد من أنك ستشكرني في الأخير فالنبدأ بأول موقع في هذه القائمة

1.موقع ifixit أفضل المواقع في مجال الصيانة و حل مشاكلها

يعد هذا من أفضل المواقع في العالم لصيانة جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية وخاصة أجهزة الكمبيوتر ، حيث يوفر تعليمات بسيطة لحل المشكلات التي تواجهها مع جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو أي جهاز آخر ، كما يمكنك شراء أي أجزاء قد تحتاجها أثناء عملية الصيانة. لذلك فهو أحد المواقع البارزة للصيانة التي يمكنني التعلم منها شخصيًا ، حيث يحتوي على الكثير من الفوائد والمعلومات.

موقع ifixit

2.موقع Spedia أفضل المواقع المستخدمة في تحميل البرامج

بالطبع لا بد لي من ذكر الموقع الذي احتل المرتبة الثانية في تنزيلات البرامج الخالية من الفيروسات ، فهذا الموقع هو الخيار الأول بالنسبة لك ، فإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون تحديث التطبيقات بشكل دوري ومنتظم ، فستجد في هذا الموقع ما تريده. كما أن هذا الموقع لم ينس مستخدمي الهواتف الذكية ، لذا فهو يضم مواقع ببرامج متنوعة لأنظمة الأندرويد.

موقع SoftPedia

3.موقع Quora يجيب على أي سؤال لم تجد جواب له

Quora هو موقع معرفي تراكمي مخصص للأسئلة والأجوبة المتاحة للجمهور ، بما في ذلك رواد الفضاء والعلماء والباحثون والمصورون المحترفون والمصممين والرسامين وخبراء الطهي والسياسيين وغير ذلك. وهناك الكثير من الخبراء في كل مجال.

موقع Quora

4.موقع CV Maker لإنشاء سيرة ذاتية مميزة بكل سهولة

يجعل CVMaker من السهل تعلم كيفية كتابة وإنشاء سيرة ذاتية. يمكن للمستخدمين تنزيل نسخة ببساطة عن طريق إدخال بياناتهم الخاصة ، بما في ذلك خبرة العمل والمؤهلات والخلفية التعليمية بالإضافة إلى المعلومات الشخصية. السيرة الذاتية بتنسيق PDF ويمكنك ذلك قم أيضًا بالتسجيل في الموقع للاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بك وتغييرها. يقدم الموقع عددًا كبيرًا من تصميمات السيرة الذاتية المجانية مع المزيد من التصميمات إذا قمت بالاشتراك في الخدمة مقابل رسوم. يدعم CVMaker اللغة الإنجليزية والعربية والعديد من اللغات الأخرى.

موقع CV Maker

5.موقع WeCanIG لزيادة متابعين الأنسجرام مجانا بدون تسجيل

موقع WeCanIG موقع غني عن التعريف و أشتهر كثيرا في الونة الأخيرة هذا الموقع العملاق يقوم بزيادة متابعين الأنستجرام مجانا و حقيقيين أي ليس وهمي تستطيع الحصول على 500 متابع في لمح البصر و ما يميز هذا الموقع أنه ليس حاجةلك في التسجيل في هذا الموقع أو شيء من هذا القبيل كل ما يطلبه منك إدخال إسم المستخدم فقط و أترك الباقي له كما أن الموقع سهل الإستخدام و غير معقد سأترك لكم فيديو يشرح لكم كيفية إستخدام الموقع

 موقع We Can IG - Free Instagram Followers

 


بالطبع ، هناك مواقع أخرى تستحق القراءة كل يوم لم أذكرها. إذا كانت لديك اقتراحات لمواقع أخرى مفيدة ، أو كنت قد جربتها بالفعل ، فيرجى مشاركتها معنا.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع