القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف حسابك على تويتر بشكل نهائي - دليل الحذف

كيفية حذف حسابك على تويتر بشكل نهائي - دليل الحذف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع دليل التقنية و المعلوماتية اليوم سوف نقدم لكم شرح جديد و جميل و هو كيفية التخلص و حذف حسابك من تطبيق تويتر أو موقع تويتر Twitter بشكل نهائي و أسهل طريقة و مضمونة بدون إطالة في الموضوع.

موقع تويتر Twitter الشهير هو موقع تواصل إجتماعي ذو أصل أمريكي يقدم لك خدمة التدوين المصغر أو مايطلق عليها التغريدات Twite كما أنه يحتوي على خدمات مثل التعليق و الإعجاب و إعادة تغريد التغريدات.

يستخدم موقع تويتر من قبل الشخصيات و الشركات المعروفة و كبار المسؤلين و هذا ما زاد من شهرته و تصدره قائمة أفضل المواقع حيث يحتل المرتبة 49 عالميا من 9 ملايين موقع و أكيد هذه مرتبة ممتازة لكن قبل أن نشرح لكم طريقة حذف حسابك على تويتر بشكل نهائي دعنا نتحدث قليلا عن تاريخ تويتر.

تم تأسيس موقع تويتر Twitter سنة 2006 من قبل الشركاء جاك دورسي و نوح غلاس و بيز ستون و إيفان ويليامز عن طريق إتحادهم و تعاونهم مع بعض تم تصميم و إطلاق منصة تويتر حيث حصل على شعبية كبيرة أكثر مما كانوا يتوقعون و في سنة 2012 وصل عدد مستخدميه أكثر من 100 مليون مستخدم عبر أنحاء العالم. الأن بعد أن عرفنا تاريخ موقع تويتر Twitter سنقدم لكم طريقة حذف حساب تويتر نهائيا.

 

كيفية حذف حساب تويتر Twitter بشكل نهائي و دائم


لحذف حسابك من تويتر كل ماعليك هو إتباع الخطوات المذكورة في الأسفل خطوة بخطوة :


  1. أولا يجب عليك تسجيل الدخول على حساب تويتر عن طريق إسم المستخدم و كلمة السر.
  2. قم بالدخول إلى رابط حذف حساب التويتر بالضغط هنا
  3. بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تعطيل أو بالإنجليزية Deactivate 
  4. ثم قم بإدخال كلمة السر من جديد للتأكيد بأنك تريد حذف حسابك ثم أنقر على تعطيل الحساب


في الأخير تظهر لك رسالة بأنه سيتم حذف حسابك على تويتر تلقائيا بعد مرور مدة زمنية معينة.

تعليقات

التنقل السريع